الثلاثاء، 23 يناير 2018

قصيدة تسألني ماذا تريد للشاعر عباس الربيعي

تسألني ماذا تريد
بقلم عباس الربيعي
هل عرفتي مااريد
هل عرفت مااريد
وانا رجل تعيسا لاسعيد
لقد طلبت اللقاء عدة مرات
وانت ياسيدتي توعدين وتنسين الوعود
فأي امرأة انت
وأي عشقا انت زاد علي همي
وقطع أوصالي والوريد
هل عرفت مااريد
أريد منك عشقا صافيا كلبن الحليب
أريد منك عشقا كعشق الفراشة لرحيق الزهور
أريد منك عطرا كعطر أزهار الورود
حين يفوح لرجل انهكه مسيره البعيد
هل عرفت مااريد
أريد حضن وبسمة تجعل من أيامي العيد عيد
نعم هل عرفت حبيبتي مااريد
انا عاشقا سيدتي سار الآلاف الاميال
كي يصل إلى مبتغاه السعيد
فأي شي أريد
هذا سيدتي مااريد
سيدتي ياصاحبة الوعد البعيد
أين أنت من عشقك لي وأين انا
فقد ذاب من حبنا الجليد
نعم سيدتي هذا انا ومااريد
أريد عناقا وحضن يجعلني
 أعيش أيامي وانا في نعيم وسعيد
هذا انا مااريد فماذا تريدين انت سيدتي
قولي وبصراحة ولاتوعدي وتنسي الوعود
وانا ياسيدتي قد أصبحت عبدا من العبيد
وياخذني شوقي من مكان إلى مكان بعيد
هل عرفت مااريد
فأنا كل مبتغاي حبيبتي أن أكون إليك أقرب من الوريد
فإلى متى توعدي أميرتي وتنسي كل هذا الوعود
فأنا حرا سيدتي ولم أكن في عشقي
  يوما عبدا من العبيد
النساء اميرات سيدتي
ولكنني ملك على عروش قلوب النساء
ولم أكن يوما من العبيد
هل عرفتي سيدتي مااريد
بقلم عباس الربيعي
من العراق
2018.1.22

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق