الأحد، 28 يناير 2018

قصيدة كوني لي للشاعر هاني عبدالله

كوني لي ..
💥💥💥💥💥💥💥
كوني لي..
كوني لي إشراق صبحي.
وفي  ليلي..أزهي قناديلي ..
وسحر تكويني .
كوني لي..
بلسم يُشفي جراحاتي..
وترياقٌ يزيل ألآمي..
و كل أنيني .
كوني كما كل صباح..
تراتيل و تغريد ..
علي وقع حنيني .
وسريانك في شراييني.
تمتزجين ودمي..
تنثرين مايشجيني.
مابين حب واشتياق..
ورقهٍ بها تأسريني .
فيكون نهاري اشتياقا..
إلي ليلٍ أنت سَنَاهُ..
 يأتيني.
تنيرينه والقمر أخَاكِ يشهد..
أنك حصرا..
في تكاويني.
ونحلق في رُبَا الطُهرِ ..
كلاََ واحدا ..
وماسواك يأتيني .
حيث عطرك الأوحد..
وأنفاس منك..
 بها تدفئيني.
وعلي إحدي الغيمات..
نترك بصمات عشق..
مع الأمطار تترا ..
تغطيني .
تذكرني بما كُنَّاه تحليقا..
وبسلسل مائها ..
ترويني .
فأراك وأحسك كما تمنيتك..
في كل أحلامي..
أن تكوني .
💥💥💥💥💥💥💥💥
بقلمي/ هاني عبدالله
27/1/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق