الجمعة، 29 سبتمبر 2017

قصيدة صباح الصبر الجميل للشاعر محمود شبيب

صباح الصبر الجميل
===
ما عاد قلبي صبر عا فرقتك ما عاد
عودي بجاه النبي المصطفى عودي
عودي بكفي هجر لا تشمتي الحساد
فيي وفيكي = انا كرمالك وجودي
كل يوم حبي الك يا روح عم يزداد
انتي الهنا والفرح والعطر لورودي
بشرع المحبه حرام نظل نحنا بعاد
وحياة رب السما الرحمن معبودي
انتي لروحي الهوا والمي انتي الزاد
صارت حياتي بدونك جد منكوده
خلي بقلبك حنان وعاطفه ووداد
حني بوصلك انا محافظ على عهودي
خلي ليالي الهوى تلبس ثياب جداد
ضوي شموع الامل تا يطيب انشودي
واعزف ع لحن الهوى اجمل لحن عواد
وبستان حبي يفوح عطور معهودي
يا نور عيني انا لاجلك على استعداد
عالجمر امشي حفا والروح مكبودي
ما لي سواكي حدا وبحكي على الاشهاد
انتي القلب والعقل والروح معدودي
موال حبي الك والشعر والانشاد
قلبي لغيرك بوابه دوم مسدودي
مش حق ونتي بعيدي تشعري باسعاد
وبهم عايش انا واعصاب مشدودي
==== محمود شبيب ====

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق