الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

قصيدة حبيبتي للشاعر حميد حاج حمو

حبيبتي
في الامس رئيتكِ باحلامي
احدثكِ وانت حزينة
 وبهمساتي المخنوقة
واقول لكِ
هل انتِ تعاني من شيئ ما؟
هل انتِ ميؤسة من ظروفكِ؟
هل انتِ مكبلة بحياتكِ ؟
وهل..وهل..وهل....؟
وهل انتِ عنيدة بقرار حبي لكِ ؟
وهل لم تصدقني انا  أُحبكِ ...!؟
ولما هذا العناد...؟
انتظرتكِ كثيراً...
كنت اراكِ في كل شيئ...
كنتِ دائمآ معي...
وفي كل الليل احلم بيك
وها انتِ الان معي بحلمي
وفوجئت وكنت قائلة بلهفتك ...
وانا يا حبيبي ايضٱ مثلك ....
وثم صمتي واغميت على صدرك
وكاد قلبي يتوقف    ..
وانتِ تنظري لي بعينيني دامعتين...
ولم ارى بأحلامي غير عينكِ...
كانت نظراتهم الاشتياق والهوى
انهم ممزوج بالفرح المبلل بدموع...
وقلت لكِ يااااااااااااااه....
كم اشقت لهذه العيون ...
واشتقت للسفر فيها..
والإبحار في عمقها...
ولم تستيطعي الصمود اكثر من ذالك..
فوجئت انكِ تحتضيني بحنين جارف..
وتختبيئي بين ذراعي وبلهفة قوية
تحضنيني كطفلة خائفة من شيئ ما !!!
واخذتي تبكِ ودموعكِ تسيل جوا قلبي
ولن يكفي صمتي وحرحقتي قلبي ..
و انتي قلتِ  قائلآ ..لاتتركني ارجوك
وقلت لكِ وبحنين همساتي
حبيبتي ابدآ لا تنتركِ انتِ روحي...
فراقكِ موتي...
ووصالكِ بعثي...
وانا الآن بعثت من جديد لكِ....،
وقلت لكِ
وهل تفكِ حصاركِ...؟؟؟
وقلتِ (ياحبيبي افك حصاري)
          /فاأفعل ما شئت ياعمري/
واحتضنكِ بكل قوتي
لحين سمعت همسكِ لي
وتقولي صباح الخير حبيبي
وقلت لكِ صباح الحب حبيبتي
وهذه كانت نهاية احلامي اليوم

     💔.ا.H***#A#***H.ا.💔
           في  /14/12/2017
      الشاعر حميد حاج حمو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق